أخبار مصر اليوم - المسيرى يجتمع بالتوأم حسن ويؤكد دعمه للإتحاد السكندرى

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار مصر اليوم -

عقد الدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية جلسة اليوم بمقر المحافظة مع العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الإتحاد السكندرى وجهازه الفنى المعاون، حضرها كلا من الدكتور محمود مشالى رئيس النادى، وجاسر منير مدير عام النادى، لبحث المشاكل والأزمات التى تواجه الفريق. 

أكد المسيرى خلال الجلسة على إحترامه الشديد لقيمة الإتحاد السكندرى بوصفه أعرق أندية المحافظة، وأنه يعلم تماما ان النادى هو "سيد البلد" كما يطلق عليه عشاقه وجماهيره فى الإسكندرية، معربا عن بالغ سعادته بوجود التوأم حسن على رأس المنظومة الكروية بالنادى لما يتمتعان به من تاريخ كبير فى كرة القدم المصرية. 

أضاف المسيرى أن العميد حسام حسن يعد قيمة رياضية كبيرة فى مصر، وأنه إضافة كبيرة للمجال الرياضى فى محافظة الثغر، ووعده بدعم النادى خلال الفترة القادمة، وتذليل كافة العقبات التى تواجه مسيرة فريق كرة القدم. 

وطالب المسيرى التوأم حسن خلال الجلسة بضرورة التجديد للفريق لمدة موسم آخر، مشيرا إلى أن الإتحاد السكندرى سوف يشهد طفرة كبيرة فى الموسم المقبل من خلال توجيه الدعم له بشكل كبير من جانب المحافظة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار مصر اليوم - المسيرى يجتمع بالتوأم حسن ويؤكد دعمه للإتحاد السكندرى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق