أخبار مصر اليوم - والد الأطفال "المختطفين" بمدرعة شرطة في الفيوم يُكذب "الداخلية" بـ"فيديو"

0 تعليق 83 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار مصر اليوم -

نشر والد الأطفال، الذي حاول ضابط شرطة اختطافهم من داخل مدرسة بالفيوم بعد اقتحامه لها بمدرعة شرطة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يوضح محاولة اختطاف الضابط للأطفال.

وأظهر الفيديو تجمهر عدد من الأهالي حول المدرعة؛ لإجبار الضابط على إخراج الأطفال من المدرعة، وهلل الأهالي بعدما تمكنوا من إنزال الأطفال واصطحبهم والدهم إلى منزله. 

 

يذكر أن ضابط شرطة اقتحم مدرسة بالفيديو بمدرعة شرطة، لاختطاف ابني طليقته.

وكانت مديرية أمن الفيوم نفت في بيان رسمي صادر عنها، أمس، اقتحام ضابط شرطة لمدرسة ومحاولته اختطاف ابني طليقته.

وقالت إن السيدة المشار إليها طليقة أحد المواطنين المقيمين بقرية سرسنا التابعة لمركز شرطة طامية، وتوجد بينها وبين طليقها خلافات بسبب أولادهما، وقامت بزيارة المدرسة.

وأضافت المديرية في بيانها أنه عقب علم مدير المدرسة بنيتها فى اصطحاب أطفالها معها أبلغ طليقها فتجمع على أثرها هو وأهله محاولين منعها من الخروج، وحال مرور قوة أمنية بالبلدة بمحض الصدفة انتبهوا إلى تجمع الأهالي أمام المدرسة، ما دعا قائد القوة استطلاع الأمر من مدير المدرسة وقام باصطحاب الطرفين إلى النيابة العامة.

Post by ‎طامية مباشر II‎.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار مصر اليوم - والد الأطفال "المختطفين" بمدرعة شرطة في الفيوم يُكذب "الداخلية" بـ"فيديو" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق