أخبار مصر اليوم - ظهور نسخ "NISSAN GTR" المختلفة بأسعار خاصة

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار مصر اليوم -

أعلنت الشركة اليابانية "نيسان" أن سعر سيارتها "جي تي ار 2016" سيبدأ من 101.770 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تختلف مواصفات السيارة كثيرًا عن سيارة "نيسان" السابقة، لكنها حصلت على إطارات ألومنيوم جديدة قياس 20 إنش من نوع RAYS بطلاء داكن، بينما يُتوقع الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من سيارة نيسان جي تي ار عام 2018.

كما يمكن للزبائن طلب الإصدار الذهبي الاحتفالي بالذكرى الـ45، والذي يتمتع بطلاء خارجي باللون النحاسي وشارة ذهبية تحمل الرقم التعريفي المتسلسل للسيارة وشارة تذكارية على لوحة العدادات، بينما لم تفصح الشركة عن المزيد من المعلومات حول هذه السيارة، لكنها أكدت أنها ستطرح ما يقل عن 30 سيارة منها فقط للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يمكن للزبائن طلب سيارة "نيسان" بالإصدار الأسود، والتي يبدأ سعرها من 111.150 دولار، وتتمتع بجناح خلفي من ألياف الكربون وبإطارات خاصة وبفرش داخلي بلونين ومقاعد جلدية من نوع "ريكارو".

وتم تزويد كل الموديلات السابقة من نيسان جي تي ار 2016 بمحرك V6 سعة 3.8 لتر يواد قوة 550 حصان.

وبالطبع إذا لم تكن قوة المحرك كافية، فيمكنك اختيار سيارة "نيسمو جي تي ار" التي يبلغ سعرها 149.990 دولار، وتتمتع بقوة 600 حصان و 651 نيوتن/م من عزم الدوران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار مصر اليوم - ظهور نسخ "NISSAN GTR" المختلفة بأسعار خاصة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق