اخبار مصر اليوم - «الداخلية»: ضبط 67 إخوانيا في قضايا عنف.. وإحباط انضمام تكفيري لـ«داعش»

0 تعليق 164 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 40 من عناصر جماعة الإخوان بالمحافظات، والمتهمين في قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة، والمشاركة في الأعمال العدائية والتحريض عليها.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، الأربعاء، إنه تم إحباط محاولة تسلل تكفيري عبر معبر قسطل على الحدود المصرية السودانية إلى السودان، والتوجه منها إلى سوريا، للمشاركة في العمليات الإرهابية التي يرتكبها تنظيم «داعش».

وضبطت الأجهزة الأمنية 15 إخوانيا بالقاهرة والمنوفية والدقهلية والبحيرة، في إطار الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان، والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت الهامة والحيوية.

وفي إطار متابعة تحركات عناصر الإخوان بالقاهرة والجيزة والفيوم والإسكندرية، تم رصد تحركات محدودة لنحو 125 شخصا، والتعامل معها بمعرفة قوات الأمن وتفريقها وضبط 5 من المشاركين فيها، ونفذت قوات الأمن حملات مكثفة ببعض المحافظات، وتمكنت من ضبط 7 عناصر متورطين في الأحداث الإرهابية، التي شهدتها البلاد مؤخرا، والمطلوبين على ذمة قضايا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية، والعرض على النيابات المختصة.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - «الداخلية»: ضبط 67 إخوانيا في قضايا عنف.. وإحباط انضمام تكفيري لـ«داعش» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق