أخبار اليوم - 8 قتلى بهجوم مسلح قرب مبنى برلمان تونس

0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار اليوم -

أفاد مراسل الجزيرة بمقتل ثمانية أشخاص بينهم سياح في هجوم نفذه مسلحان في مجمع يضم مقر البرلمان في منطقة باردو بالعاصمة تونس.

وقال المتحدث باسم الداخلية التونسية محمد على العروى في تصريح لوكالة الأنباء التونسية أن وحدات مكافحة الإرهاب تطوق محيط مقر مجلس نواب الشعب حيث يوجد كذلك مقر المتحف لمواجهة المسلحين.

من جهته قال مراسل الجزيرة في تونس حافظ مريبح إن مسلحين اثنين يرتديان اللباس العسكري تسللوا داخل مجمع يضم مبنى مجلس النواب والمتحف الوطني، ثم تبادلوا إطلاق النار مع قوات الأمن.

وأضاف أن تعزيزات أمنية كبيرة تطوق المكان للقبض على المسلحين. وتحدث المراسل عن إطلاق نار كثيف وأنباء عن عملية احتجاز رهائن لم تؤكدها وزارة الداخلية.

احتجاز سياح
من جهتها ذكر راديو 'موزاييك' بأن ثلاثة مسلحين تبادلوا إطلاق النار مع قوات الأمن في مبنى البرلمان وتبادلوا إطلاق النار قبل أن ينتقلوا لمبنى المتحف حيث احتجزوا سياحا رهائن.

ولم يتسن التأكد من مسؤول حكومي من نبأ احتجاز الرهائن، غير أن التلفزيون الحكومي أكد أنه وردت أنباء عن إصابات.

وفي وقت سابق، قالت وكالة الأنباء الحكومية إن تبادلا لإطلاق النار يجري حاليا في مقر البرلمان دون إعطاء أي تفاصيل.

وقال شهود عيان لرويترز إنهم سمعوا بالفعل إطلاق النار وإن قوات الأمن في حالة استنفار بمنطقة باردو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار اليوم - 8 قتلى بهجوم مسلح قرب مبنى برلمان تونس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق