اخبار مصر - محلب يفتتح معرض القاهرة الدولي

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -

المهندس إبراهيم محلب

افتتح اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء، المهندس ابراهيم محلب، فعاليات الدورة رقم 48 لمعرض القاهرة الدولي، والتي تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مارس الجاري، على أرض المعارض بمدينة نصر، تحت شعار " ملتقى في حب مصر"، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء.

حيث قام رئيس الوزراء بجولة في أجنحة المعرض المختلفة، وأدار حوارًا مع العارضين، وأشاد بجودة وتنوع المعروضات من الدول المختلفة.

فيما قال وزير التجارة والصناعة، منير فخري عبدالنور، إن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، تقوم بتنظيم فعاليات المعرض ويشارك فيه حوالي 700 شركة مصرية وعربية وأجنبية تُمثل 11 دولة هم ( الإمارات - الكويت – الجزائر- اندونيسيا – سريلانكا - كينيا – السودان – بنجلاديش – العراق – الإكوادور – إثيوبيا)، وتحل دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف للمعرض، ويشارك في المعرض جميع القطاعات الانتاجية، وتبلغ مساحة المعرض الاجمالية حوالي 24724 م2 .

جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي من أكبر الأحداث التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويهدف إلى توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري، كما يتيح المعرض فرص الالتقاء برجال الأعمال وإبرام التعاقدات وعقد الصفقات التجارية والتعريف بالطاقات الإنتاجية والتصديرية، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في ظل الإقبال الجماهيري المتزايد على زيارة المعرض.

ويفتتح المعرض أبوابه أمام الجمهور من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محلب يفتتح معرض القاهرة الدولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق