صدي البلد - ضبط شيخ قبيلة بـ"الصالحية" لاتهامه بقتل رجل أعمال وشقيقته بالشرقية

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد -
ألقت الأجهزة الأمنية فى محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، القبض على شيخ قبيلة عرب العبايدة بمنطقة الصالحية، لاتهامه بقتل رجل أعمال وشقيقته.

تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على "محمد س" 43 سنة – شيخ قبيلة بالصالحية الجديدة، لاتهامه بقتل " جمال ع.أ" رجل أعمال 45 سنة وشقيقته " نرمين " 50 سنة.

وأفادت الشرطة أن الواقعة تعود أحداثها لشهر أكتوبر الماضى، بأن قام مسلحون بإعتراض طريق رجل الأعمال وشقيقته، أثناء استقلالهما سيارتهم بمنطقة عرب الروضة بالصالحية الجديدة، وأطلقوا عليهما وابلًا من الأعيرة النارية صوبهما ما أدى إلى مصرعهما فى الحال.

وأكدت الشرطة، أن تحريات فريق البحث الجنائى توصلت إلى أن المتهم فى ارتكاب الواقعة هو شيخ قبيلة عرب العبايدة لخلافات ثأرية بين المجنى عليه وبين المتهم، وألقت القبض عليه، وأحالته إلى النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صدي البلد - ضبط شيخ قبيلة بـ"الصالحية" لاتهامه بقتل رجل أعمال وشقيقته بالشرقية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق