اخبار مصر - حبس 3 فتيات سنة مع النفاذ لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة بالجيزة

0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر -
قضت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار أحمد الدسوقى، وسكرتارية ضياء صبحى بحبس 3 فتيات لمدة سنة مع النفاذ، وإلزامهن بدفع المصاريف، ووضعهن تحت المراقبة الشرطية، لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة فى القضية رقم 3419 لسنة 2015 جنح الدقى.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد ألقت القبض على 3 فتيات لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة والعمل بها، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بترددهن على إحدى الشقق السكنية بمنطقة الدقى.

وبمداهمة الشقة المذكورة ألقى القبض على كل من "صابرين.ف.م"، و"أية.ن.أ"، و"سناء.م.خ"، لقيامهن بممارسة وتسهيل الدعارة مع الرجال بدون تمييز، كما ألقى القبض على عدد من الرجال راغبى المتعة الحرام.

وبعرضهن على النيابة أمرت بإخلاء سبيل راغبى المتعة بكفالة مالية، وإحالة الفتيات إلى المحاكمة، فقضت المحكمة بحبسهن سنة لكل منهن ووضعهن تحت المراقبة الشرطية مدة مماثلة، وإلزامهن بدفع المصاريف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حبس 3 فتيات سنة مع النفاذ لاتهامهن بممارسة وتسهيل الدعارة بالجيزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق