اخبار مصر اليوم - قاضي «كنيسة كرداسة» لـ«الدفاع»: «أنا مش بيَّاع جوافة»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

تمسك أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إحراق كنيسة كرداسة»، خلال جلسة الأربعاء، بطلب الحصول على شريط تسجيل لأحداث إحراق الكنيسة من التليفزيون المصري.

ورد المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس محكمة جنايات الجيزة، التي تنظر القضية، على الدفاع قائلا: «أنت تعرف ستخرجه على طول».. مستدركا: «هيفيد القضية في إية الشريط»، فأصر الدفاع على طلبه السابق، والرد بالنفي في حالة عدم وجود التسجيل.

وطلب المحامون من المحكمة شهادة خبراء المعمل الجنائي واضعي التقرير عن حريق الكنيسة، لتناقض أقوال شهود الإثبات مع ما ورد في التقرير.

وعادت المشاداة بين القاضي وفريق الدفاع، عندما استعجل الدفاع ندب خبير اجتماعي لفحص حالة المتهم الحدث أحمد سعيد جاد، فرد رئيس المحكمة بأنه صرح له مسبقا باستخراج الشهادات المطلوبة قائلا: «أنا مش بياع جوافة»، وبرر الدفاع طلبه بأن الإجراءات الحكومية والبيروقراطية هي التي تعطل استخراج هذه الشهادات.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - قاضي «كنيسة كرداسة» لـ«الدفاع»: «أنا مش بيَّاع جوافة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق