اخبار مصر اليوم - تأجيل «إحراق كنيسة كرداسة» لـ29 مارس.. وشاهد: «أنا شاهد إثبات نفي»

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اليوم -

أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بمدينة 6 أكتوبر، الأربعاء، محاكمة 73 متهما إخوانيا وجهاديا، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إحراق كنيسة كرداسة»، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، إلى 29 مارس الجاري، لمرافعة النيابة، وأمرت بضبط وإحضار راعي الكنيسة، وذلك بعد سماع المحكمة لشهود النفي.

وأثناء الجلسة، استمعت المحكمة لشاهد النفي عبدالهادي حسن، الذي قال إن المتهم الـ«42»، كان رفقته منذ المغرب حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، يوم إحراق الكنيسة، بالتزامن مع قيامه بإحلال وتجديد منزله ومساعدته، وعرفنا بالحريق من صديق مشترك اتصل علينا على الهاتف المحمول.

وضجت قاعة المحكمة بالضحك، عندما قال الشاهد عادل معتمد أمام القاضى: «أنا شاهد إثبات نفي»، موضحا أنه توجه إلى مشتل المتهم الـ«42» أيضا، حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وكان معنا شخص آخر يُدعى رجب الصاوي، بخلاف مع قاله الشاهد السابق.

المصدر: المصري اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر اليوم - تأجيل «إحراق كنيسة كرداسة» لـ29 مارس.. وشاهد: «أنا شاهد إثبات نفي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق