الرياضة اليوم اتحاد الكرة يجمد لجنة الأندية.. وأزمة مبكرة بسبب منصب النائب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، على تجميد لجنة الأندية، التي كان يرأسها رئيس نادي الزمالك خلال العامين الماضيين، لحين تشكيل رابطة الأندية المحترفة.

ورفض مجلس الجبلاية أن يقود إدارة الحكام فردًا واحدًا، وتقرر تولي فردان، الأول إداري، ومرشح له عزب حجاج القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، والثاني فني، لم يتم الاستقرار عليه بعد.

شاهد أيضا

ويسعى هاني أبوريدة، للقضاء على أزمة النائب بين الثنائي حازم الهواري وكرم كردي، عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويجتمع أبوريدة اليوم مع الثنائي لإنهاء هذا الملف، إما بإقناع الهواري بالتنازل عن المنصب، أو تولي الثنائي هذا المنصب مناصفة، بواقع عامين لكل منهما.

ويفضل "أبوريدة" أن يتولى كردي المنصب؛ لأن "الهواري" مهدد بالاستبعاد من المجلس؛ بسبب الحكم الصادر ضده هو وشقيقته سحر الهواري باستبعادهما من الانتخابات، ورغم أنهما تقدما باستشكال على الحكم إلا أن الفرصة في قبوله ضعيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم اتحاد الكرة يجمد لجنة الأندية.. وأزمة مبكرة بسبب منصب النائب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق