الرياضة اليوم رسميًا.. نادي الشرقية يُعلن انسحابه من الدوري الممتاز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشرقية

أعلن العميد هشام الضوى، القائم بأعمال نادي الشرقية، انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز، بشكل رسمي، احتجاجًا على الخطاب الوارد من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برفض إقامة مباريات الفريق على ملعب ستاد جامعة الزقازيق، وإبلاغهم بالبحث عن ملعب آخر خارج المحافظة.

وقال الضوى، فى تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن النادي أعلن رسميًا انسحابه، لحين اجتماع أعضاء مجلس الإدارة وراعي الفريق أحمد فؤاد أباظة.

شاهد أيضا

من جانبهم ناشد جماهير النادي الشرقاوي، اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير الأمن والسلطات الإدارية والتنفيذية بالتدخل السريع لإيجاد حلول إيجابية حول الموافقة الأمنية لإقامة مباريات الفريق على استاد جامعة الزقازيق.

وقامت لجنة أمنية مُكلفة من مدير الأمن بتعيين استاد الجامعة منذ فترة بناءً على طلب إدارة النادي، وراعي الفريق، وطالبت اللجنة بتجهيز الاستاد، وأعطوا مهلة لإدارة هيئة الاستاد بتجهيز هذه الإمكانيات وبعدها مباشرة ستعود مباريات الفريق على أرضه ووسط جمهوره في الأسبوع الخامس بعد موافقة اتحاد الكرة المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم رسميًا.. نادي الشرقية يُعلن انسحابه من الدوري الممتاز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق