الرياضة اليوم بعد فتح استاد القاهرة لـ«دجلة» و«الاتحاد».. الأهلي: نحن أولى بملعبنا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب| أحمد شحاتة وأحمد خالد

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إن النادي يسعى بقوة للعودة للعب من جديد في استاد القاهرة، باعتباره الملعب الرسمي للفريق، والذي سبق أن حدده النادي كرغبة أولى لاستضافة مبارياته هذا الموسم، وأرسل خطابًا لاتحاد الكرة يحمل هذا المعنى قبل انطلاق المسابقة.

وأضاف شمس - في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلي - أن الفريق من حقه أن يعود للعب في استاد القاهرة، خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة وداي دجلة مع الاتحاد السكندري، يوم السبت المقبل، في الأسبوع الثاني للدوري، على ذات الملعب.

وتابع بقوله: "طالما فُتحت أبواب الاستاد من جديد لاستضافة مباريات الدوري، فمن باب أولى أن يعود الأهلي للعب عليه، خاصةً أن الدوري يقام بدون جمهور، ولا يوجد ما يمنع استضافة مبارياتنا هناك".

شاهد أيضا

وفي سياق آخر، قال المدير التفيذي إن حمام السباحة الأوليمبي، بفرع النادي بالشيخ زايد، تم الانتهاء منه، ويجري العمل الآن على إنجاز التشطيبات النهائية لحمام الأعضاء.

وأوضح شمس أن العمل يجرى في مجمع حمامات السباحة بالشيخ زايد على قدم وساق، مشيرًا إلى أن بالإضافة للحمام الأوليمبي تم أيضًا الانتهاء من تشطيب حجرتين لتغيير الملابس، الأولى للرجال والثانية للسيدات، مضيفًا أن مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، سيحدد في اجتماعة القادم، يوم 27 سبتمبر، الموعد الرسمي لافتتاح الحمام الأوليمبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم بعد فتح استاد القاهرة لـ«دجلة» و«الاتحاد».. الأهلي: نحن أولى بملعبنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق