الرياضة اليوم الأهلي يصطدم بذئاب الجبل.. والدراويش تستضيف الإنتاج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة انتصاراته بعد الفوز في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه عبد الله السعيد من ضربة جزاء.

وتشهد قائمة الأهلي عودة الثنائي حسام غالي، وأحمد فتحي، لاعبا الفريق، بعد غيابهم عن مواجهة الدروايش الأخيرة بسبب الإيقاف، لطردهم في نهائي كأس مصر.

على الجانب الآخر، يسعى المقاولون العرب لخطف أولى نقاطه في المسابقة بعد النتيجة المخيبة في الجولة الأولى أمام الاتحاد، حيث فاز الفريق السكندري بثلاثة أهداف نظيفة بمقابل هدف وحيد لذئاب الجبل.

شاهد أيضا

ويغيب أكثر من لاعب أساسي في صفوف المقاولون بسبب الإصابة، حيث قام محمد عودة، المدير الفني للفريق بتجهيز البدلاء، كما رصدت إدارة النادي مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على المارد الأحمر.

وفيما يلي باقي مباريات الجولة الثانية التي ستقام اليوم:

- طنطا × أسوان في تمام الساعة الـ 5 مساءً.

- الإسماعيلي × الإنتاج الحربي في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم الأهلي يصطدم بذئاب الجبل.. والدراويش تستضيف الإنتاج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق