الرياضة اليوم حسام البدري: المقاولون فريق عنيد.. ولا بديل عن الفوز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعترف حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، أن لقاء المقاولون العرب بالجولة الثانية بالدوري الممتاز صعبة للغاية، خاصة مع بداية الموسم الجديد.

أضاف البدري، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن المقاولون العرب منافس عنيد ودائمًا يظهر بشكل جيد في المباريات الكبيرة، خاصة أمام الأهلي، مستدركًا: "يجب احترامه وعمل ألف حساب له".

شاهد أيضا

أوضح البدري، أن المقاولون لا يقل عن الإسماعيلي والمواجهة أمامه ليست نزهة كما يعتقد البعض، مؤكدًا أنه سيلعب على الفوز لا محالة وحصد الثلاث نقاط.

تابع البدري: "رغم قوة المقاولون إلّا أنني أثق في قدرات وعزيمة لاعبي الأهلي في تحقيق المكسب ومواصلة الطريق بعد الفوز على الإسماعيلي في افتتاحية الدوري، كما أن الجهاز الفني وضع في حساباته ما ظهر له من إيجابيات وسلبيات في لقاء الدروايش وسيعمل على استغلال كل ميزة والابتعاد عن كل عيب ظهر من اجل الظهور بشكل أفضل أمام فريق ذئاب الجبل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم حسام البدري: المقاولون فريق عنيد.. ولا بديل عن الفوز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق