الرياضة اليوم العمدة يوضح وغريب يرد.. الانسجام نقطة السر في فوز الإسماعيلي على الإنتاج

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عماد سليمان "العمدة" المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، إنه سعيد بالفوز الصعب الذى تحقق على فريق الإنتاج الحربى بهدف نظيف، أمس، وأضاف أن عودة الثقه للاعبين والجهاز الفنى أهم من الثلاث نقاط.

وعن أحداث اللقاء، قال العمدة، إنه بدأ بتشكيل هجومى من أجل الفوز بالمباراة، وبالفعل أدى اللاعبون بشكل قوى وبروح قتالية عالية، ولكن غياب الانسجام آخر الفوز وهدف اللقاء الوحيد.

ووعد سليمان، جماهير النادى باستمرار الأداء الجيد وحصد النقاط لعودة الفريق لمكانته الطبيعية كمنافس قوى على البطولات.

ومن جانبه، قال شوقى غريب، المدير الفنى للإنتاج الحربى، إن المباراة كانت سجال بين الفريقين حتى نجح الإسماعيلى بخطف هدف من ضربة جزاء.

شاهد أيضا

وأضاف غريب، أن لاعبيه لم يدخلوا بعد فى أجواء الدورى العام بسبب تأجيل لقاء الزمالك فى الأسبوع الماضى، ولكن بعد انسجام عناصر الفريق سيتغير شكل الفريق و يحقق الانتصارات.

من جهة أخرى، أكد مجدى باز طبيب نادى الإسماعيلى، فى تصريح خاص، أن التشخيص المبدئي للإصابة التى لحقت بمدافع الفريق سامح عبد الفضيل، هى التواء فى "أنكل القدم"، وأن الجهاز الطبى لن يستطيع تحديد فترة غياب اللاعب عن الفريق حتى إجراء أشعة على قدم اللاعب لمعرفة التشخيص النهائى والاطمئنان على سلامته.

يذكر أن سامح عبد الفضيل، قد تعرض لإصابة فى قدمه إثر اصطدامه بمهاجم فريق الإنتاج الحربى، ولم يستطع إكمال اللقاء وخرج من الملعب متأثرا بإصابته خلال المباراة التى جرت بين الفريقين ضمن لقاءات الأسبوع الثانى للدورى العام المصرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم العمدة يوضح وغريب يرد.. الانسجام نقطة السر في فوز الإسماعيلي على الإنتاج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق