الرياضة اليوم فراعنة الصالات يتأهلون لدور الـ8 بكأس العالم بفوز تاريخي على إيطاليا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خطف المنتخب الوطنى لكرة القدم للصالات، فوزًا تاريخيًا من نظيره الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى الوقت القاتل من المباراة التى أقيمت فجر اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة العالم بكولومبيا.

قدم المنتخب الوطنى مباراة قوية، تفوق خلالها على نظيره لإيطالى الحاصل على برونزيتى كأس العالم فى آخر نسختين عام 2008 و2012، وتقدم عبد الرحمن الأشول بالهدف الأول، قبل أن تتعادل إيطاليا، ليعود محمد عبد الله ويسجل هدف مصر الثانى، إلا أن المنتخب الإيطالى أبى أن ينتهى شوط المباراة الأول دون تسجيل هدف التعادل.

شاهد أيضا

وبادر الفراعنة بالتقدم مجددًا فى الشوط الثانى، ليحرز علاء عصام الهدف الثالث، وسط ضغط إيطالى استطاع من خلاله أن يتعادل سريعًا لينتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل 3/3، ويتم اللجوء لوقت إضافى نجح خلاله الأشول من خطف هدف الفوز القاتل للمنتخب الوطنى.

وبهذا الفوز حقق المنتخب الوطنى إنجازًا تاريخىًا له، بعد التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم، ليواجه المنتخب الأرجنتينى فجر الاثنين المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم فراعنة الصالات يتأهلون لدور الـ8 بكأس العالم بفوز تاريخي على إيطاليا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق