الرياضة اليوم «كوبر» يستبعد سليمان ويضم كهربا ومصطفى فتحي لمواجهة الكونغو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، أنه تم الاستقرار على استبعاد وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، من قائمة الفراعنة للقاء الكونغو المقرر له 9 أكتوبر في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم يوم 9 أكتوبر المقبل.

وقال المصدر لـ «التحرير»، إن الجهاز الفني قرر ضم مصطفى فتحي، لاعب الزمالك بدلًا من سليمان، بالإضافة إلى ضم حماده طلبة لاعب المصري البورسعيدي، خاصة وأنه من العناصر القادرة على اللعب بجدية وقوة في عدة مراكز دفاعية.

شاهد أيضا

ومن جانبه أرسل محمود كهربا، لاعب اتحاد جدة السعودي، رسالة إلى الجهاز الفني، بعدما ضمه لمعسكر الفراعنة المقبل للقاء الكونغو، وحرص كهربا على توجيه الشكر إلى الجهاز الفني على ضمه بعدما كان مستبعدًا من صفوف الفراعنة منذ شهر يناير الماضي.

واتخذ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، قرارًا بضم العناصر الجديدة للمنتخب، بعد لقاء غانا المقرر له 13 نوفمبر المقبل في ثاني جولات تصفيات كأس العالم، ورفض كوبر ضم أي عناصر جديدة قبل مواجهتي الكونغو أو غانا بتصفيات كأس العالم، نظرًا لأهمية المباراتين للفريق القومي، والذي يحتم على الجهاز الفني التمسك بالقوام الرئيسي للمنتخب في المباراتين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم «كوبر» يستبعد سليمان ويضم كهربا ومصطفى فتحي لمواجهة الكونغو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق