الرياضة اليوم مدرب منتخب الصالات: فوزنا على إيطاليا لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال هشام صالح، مدرب المنتخب الأول لكرة الصالات، عقب الفوز على إيطاليا، في دور الـ16 من كأس العالم، لكرة الصالات في كولومبيا، إن المنتخب المصري فاز على إيطاليا بسبب احترامه لهم، ولكن إيطاليا لم تفعل ذلك بالمقابل.

وأضاف «صالح»، في تصريحات لـ«التحرير»: «اتفرجنا على ماتشات إيطاليا إللي فاتت كلها، قفلنا على مفاتيح لعبهم كلهم عندهم الراجل نمرة 9 والراجل نمرة 8 هما بيستلموا من على الدائرة، وبيستنوا اللي بييجي من تحت، هما محترموناش بس احنا احترمناهم، ونتمنى مواصلة النتائجة الجيدة في المباريات القادمة».

شاهد أيضا

وأعطى حمادة الشربيني رئيس بعثة منتخب الصالات في كولومبيا 200 دولار كمكافأة، لكل لاعب في المنتخب بعد الفوز على إيطاليا في دور الـ16.

يُذكر أن المنتخب الوطني لكرة الصالات فاز على إيطاليا بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم بدور الـ16 لكأس العالم في كولومبيا (طالع بالتفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مدرب منتخب الصالات: فوزنا على إيطاليا لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق