اخبار الرياضة في مصر ديربي جدة .. كهربا يتحدى عبد الشافي - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 12:00 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يحل فريق اتحاد جدة ضيفاً ثقيلاً على أهلي جدة، مساء اليوم بإستاد الجوهرة المشعة "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن الأسبوع الرابع من دوري جميل السعودي للمحترفين "الدوري السعودي الممتاز".

وستشهد مباراة اليوم مواجهة من نوع أخر بين لاعبي المنتخب محمد عبدالشافي ظهير أيسر أهلي جدة، ومحمود عبدالمنعم كهربا جناح المنتخب وهداف فريق الاتحاد.

وسيسعى الاتحاد لتأكيد هيمنته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي لينفرد بصدارة الدوري، فيما الاهلي سيحاول النهوض من كبوت الخسارة أمام الشباب بالجولة الماضية، والرجوع مرة أخرى لصدارة الدري.

وسيدخل كهربا اللقاء في أفضل حالاته، فقد أحرز أربعة أهداف "سوبر هاتريك" خلال لقاء الفريق الماضي أمام الوحدة ويقدم مستوى مميز مع الاتحاد منذ إنضمامه بالإنتقالات الصيفية على سبيل الإعارة من الزمالك.

وفي المقابل فإن عبدالشافي أحد العناصر الأساسية في صفوف الأهلي منذ إنضمامه في 2014، فقد أختير كأفضل ظهير أيسر بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي لإمكانياته العالية في نقل الهجمات وصناعة الأهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر ديربي جدة .. كهربا يتحدى عبد الشافي - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 12:00 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق