الرياضة اليوم الهواري يؤازر منتخب الصالات قبل ربع نهائي كأس كولومبيا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 55 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب نادر رشاد، المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة الصالات، عن سعادته البالغة بالفوز على إيطاليا بنتيجة (4/3) في دور الـ16 لكأس العالم بكولومبيا.

وقال رشاد في تصريحات خاصة لـ«التحرير» من كولومبيا، إنه توقع الفوز على إيطاليا لكنه لم يكن يتوقع هذا الآداء من المنتخب الوطني.

شاهد أيضا

وأضاف: «بذلنا الكثير من الجهد مع هذا الفريق، خاصة وأنه يضم مجموعة لاعبين صغار وجيل جديد يُعاني من نقص الخبرات لكنهم على قدر المسئولية وينتظرهم مستقبل كبير».

من جهة أخرى تلقى الجهاز الفني لمنتخب كرة الصالات بقيادة هشام صالح، اتصالًا من حازم الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتهنئة الفراعنة بالفوز على إيطاليا.

وحرص الهواري على الشد من أزر الجهاز الفني واللاعبين ووعدهم بمكافآت مجزية بعد عبور إيطاليا بالإضافة لمكافآت أخرى في حالة التغلب على الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم الهواري يؤازر منتخب الصالات قبل ربع نهائي كأس كولومبيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق