اخبار الرياضة في مصر الأمن يلقي القبض علي عدد من جماهير الأهلي في الجزيرة - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 07:46 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات الأمن مساء اليوم الجمعة القبض علي ما يقارب من 100 مشجع من جماهير الأهلي أمام بوابات النادي بفرع الجزيرة بعد اصرارهم علي حضور مباراة الجزيرة بصالة الأمير عبد الله الفيصل في دوري المحترفين لكرة اليد رغم قرار الأهلي بعدم دخول الجماهير.

وتواجدت قوات الأمن بكثافة بمحيط النادي الأهلي مساء اليوم ، حيث انتشر أفراد الأمن وعناصر من الشرطة، إضافة إلى عدد من عربات الأمن المركزي، وذلك بعد قرار الأهلي لمنع حضور الجماهير للمباراة.

وشهد محيط النادي الأهلي بالجزيرة، حالات كر وفر بين أعضاء مجموعة ألتراس أهلاوي وقوات الأمن، لإصرار أعضاء المجموعة على حضور لقاء اليد بين الأهلي والجزيرة.

وامتدت الجهود الأمنية حتى وصلت إلى محطة مترو الأوبرا والتي شهدت اجراءات تفتيش ذاتية مشددة للداخلين والخارجين وأي شخص يرتدي قميص الأهلي.

وشهدت حالة المرور في الشوارع المؤدية لمقر النادي توقف كبير بسبب الازدحام الشديد.

يذكر أن قرار الأهلي يأتي رغم أن اتحاد اليد قد وافق علي حضور الجماهير لمباريات دوري المحترفين هذا الموسم.

يذكر أن قرار الأهلي يأتي رغم أن اتحاد اليد قد وافق علي حضور الجماهير لمباريات دوري المحترفين هذا الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر الأمن يلقي القبض علي عدد من جماهير الأهلي في الجزيرة - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 07:46 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق