الرياضة اليوم حسام البدري يجتمع بـ«حجازي».. وتدريبات إضافية لصالح جمعة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع أحمد حجازي، مدافع الفريق، وذلك عقب انتهاء مران الفريق الجماعي والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واستفسر البدري من حجازي عن استعداده في المباراة المقبلة في ظل شفاءه مؤخرا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

كما شارك الأساسيون في التدريبات البدنية فقط إلا أنهم غادروا المران فور إجراء البدري تقسيمة بالكرة، واكتفى حسام غالي، قائد الفريق، بمتابعة التدريبات الجماعية للفريق من دكة ملعب التتش، وذلك بعد تألق غالي في مباراة الأهلي الأخيرة أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بهدفين نظيفين للمارد الأحمر، على ملعب بتروسبورت.

وشارك صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، في تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعد تغيبه عن تدريبات الفريق منذ الأربعاء الماضي بسبب تعرضه لكدمة في الأنكل، كما ادي صالح، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء مران الفريق، وخاض اللاعب تدريبات جري حول الملعب لتحسين مستواه بعد أن غاب عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

شاهد أيضا

وشارك رامي ربيعة، مدافع الفريق، في فقرة التدريبات البدنية بجانب زملاؤه تحت إشراف أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال، في مران الفريق الجماعي، وفور بدء تدريبات الكرة، خضع ربيعة استأنف ربيعة التدريبات الاستشفائية تحت إشراف محمد أبو العلا، مساعد مدرب الأحمال.

ويطير ربيعة إلى ألمانيا، غدا الأحد، للخضوع لفحص طبي من أجل الإطمئنان على إصابته، بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم حسام البدري يجتمع بـ«حجازي».. وتدريبات إضافية لصالح جمعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق