الرياضة اليوم المنتخب يرفض التنازل عن لاعبي الزمالك في لقاء الكونغو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود فايز، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، اليوم السبت، إن الجهاز الفني يرفض التنازل عن بعض لاعبي الزمالك قبل مواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل، في أول جولات تصفيات كأس العالم "روسيا 2018".

وهناك مطالبات باستبعاد بعض لاعبي الفريق الأبيض من السفر إلى الكونغو، في حال وصول الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيُقام ذهاب النهائي خارج مصر أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر، وذلك خشيةً من إجهاد اللاعبين.

شاهد أيضا

وأكد فايز - في تصريحات لـ"التحرير" - أن الجهاز الفني للفراعنة لن يتنازل عن أي لاعب يرغب في ضمه، حيث أن المنتخب أيضًا مقبل على مباراة مهمة ويحتاج جميع لاعبيه، مشيرًا إلى أن كل الفرق من المفترض أن تخدم مصلحة المنتخب.

وفي سياق آخر، أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد "97" أنه سيخوض مباراتين وديتين أمام السودان، يومي 6 و9 نوفمبر المقبل، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم المنتخب يرفض التنازل عن لاعبي الزمالك في لقاء الكونغو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق