اخبار الرياضة في مصر مستشفي الأهلي .. ربيعة فى ألمانيا .. وحجازي وغالي جاهزان لدجلة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:34 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يطير رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي  إلى ألمانيا غداً الأحد للخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الخبير الألمانى ماير للإطمئنان على حالته وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية والعودة للمباريات.

 وكان ربيعة قد خاض برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية وتحسنت حالته بشكل كبير لكن تقرر سفره إلى ألمانيا حتى يطمئن الجهاز الطبي بشكل نهائي على حالته ..

 يذكر أن ربيعة كان قد أجرى جراحة في الركبة منذ 3 أسابيع وأدى في خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي قبل أن يقرر السفر لألمانيا لإجراء فحوصات طبية هناك.

 فى سياق أخر قال خالد محمود طبيب الفريق  ان حسام غالى لا يعانى من أية إصابات وأن عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق بسبب قيامه بأداء بعض تدريبات التحمل والإستشفاء في الجيم.

 وأوضح أن غالي جاهز طبياً للقاء وادي دجلة المقبل في الدوري والمقرر له يوم الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثالث من المسابقة.

 أما صالح جمعة فشارك في التدريبات الجماعية والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني صباح اليوم السبت بعدما تخلص من آثار الإصابة التي كان يعانى منها بكدمة قوية في الكاحل أبعدته عن لقاء المقاولون في الدوري وأدى اللاعب أيضاً تدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي للفريق.

 ويدخل باسم علي الظهير الأيمن للفريق خلال يومين في إطار مرحلة جديدة من العلاج الذي يقوم اللاعب بتنفيذه وفقاً لتعليمات الجهاز الطبي ويستمر برنامج اللاعب في الجيم لمدة أسبوع على الأقل قبل أن يبدأ تدريبات خفيفة في الملعب.

 يذكر أن باسم يعاني من تمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج إلى ثلاثة أسابيع قبل العودة للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية.

 وعن حالة مروان محسن قال طبيب الأهلي إن اللاعب لايعاني من إصابة مزمنة كما يردد البعض.. موضحاً أنه من غير الأخلاقي إلصاق تلك الإصابة باللاعب..

 وأكد طبيب الأهلي على أن مروان يمكن أن يشارك في المباريات عن طريق بعض الحقن المسكنة لكن الجهازين الفني والطبي يرفضا ذلك تماماً حرصاً على اللاعب نفسه ومن ثم يخضع للعلاج حتى يتماثل تماما للشفاء ويكون جاهز بشكل كامل ودون مسكنات للعودة للملعب .

 يذكر ان مروان يعانى من الام فى الحوض وسافر المانيا وخضع لفحص طبى هناك ويؤدى حاليا برنامج علاجى وامامه حوالى اسبوعين ويعود للمشاركة مع الفريق ..

 من ناحية أخري شارك أحمد حجازي مدافع الفريق  في تدريبات الفريق البدنية وظهر بصورة طيبة وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري .

 وأكد  خالد محمود طبيب الفريق أن حجازي تخلص تمامًا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وأن مسألة الدفع به في المباريات تتوقف على رؤية الجهاز الفني بخصوص جاهزيته الفنية وإختيار التوقيت المناسب لعودته للمشاركة بعد فترة غياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر مستشفي الأهلي .. ربيعة فى ألمانيا .. وحجازي وغالي جاهزان لدجلة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:34 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق