اخبار الرياضة في مصر اتحاد الكرة يشيد بإنجاز منتخب الصالات في كولومبيا - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشاد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بالإنجاز الذي حققه منتخب كرة الصالات وتأهله لدور الثمانية في كأس العالم بكولومبيا، بعد فوزه على المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأعرب الكابتن خالد لطيف عضو مجلس الإدارة عن سعادته بأداء المنتخب وظهوره بصورة مشرفة في المونديال، مؤكدًا أن المستوى الذي قدمه المنتخب نتيجة جهد كبير بذل في السنوات الأربع الماضية خلال إشرافه على هذا الملف، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مجلس الإدارة يولي اهتمامًا كبيرًا باللعبة، وقد تم تشكيل لجنة من الكابتن حازم الهواري وخالد لطيف ومحمد أبوالوفا لتطوير كرة الصالات والكرة الشاطئية وتوسيع قاعدة المشاركة مما يرفع مستوى المنتخبين.

وأضاف لطيف أنه يطالب مجلس إدارة الاتحاد برصد مكافآت خاصة للأبطال بالإضافة للمكافآت التي تنص عليها اللائحة التي وضعت في عهد المجلس السابق، وتنظيم حفل كبير لتكريم الفريق واستقبالهم في المطار لدى عودتهم.

وبالنسبة لمنتخب الكرة الشاطئية أكد لطيف ثقته الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبد الرازق واللاعبين في تقديم نتائج إيجابية في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها نيجيريا في الفترة من 13 إلى 18 ديسمبر القادم، والتأهل لكأس العالم رغم قوة المجموعة التي سيلعب بها المنتخب والتي تضم نيجيريا وغانا وكوت ديفوار، والمجموعة الأخرى التي تضم مدغشقر والسنغال وليبيا والمغرب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر اتحاد الكرة يشيد بإنجاز منتخب الصالات في كولومبيا - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق