اخبار الرياضة في مصر عامر حسين يوضح أزمة بث مباراة وادي دجلة والاتحاد - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 06:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن وادي دجلة هو المتسبب في أزمة وقف بث مباراتهم أمام الاتحاد السكندري والمقامة بإستاد القاهرة ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

وأشار حسين خلال حديثه لبرنامج "ستاد مصر" أنه تم إبلاغه بوصول فاكس رسمي من نادي وادي دجلة إلى اتحاد الاذاعة والتلفزيون في الثالثة عصراً تشير إلى رفض بث المباراة وأنهم سيمنعوا وحدات البث من دخول الاستاد.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "تواصلت مع مسئولي التلفزيون في الرابعة عصراً كمحاولة لبث المباراة وأبلغوني بأنه لا يوجد أي وحدات بث بإستاد القاهرة بعد رفض وادي دجلة لإذاعة اللقاء".

وأضاف: "هناك محاولات لإيصال وحدات البث إلى الاستاد، ولكن اتعجب من موقف التلفزيون المصري بأنه كان سلبي في الأزمة وأعتقد أن من حقه إذاعة المباريات بث أرضي، ويجب مراجعة ما حدث ومحاسبة المخطئ".

وتابع: "رفض وادي دجلة لإذاعة المباراة غير مبرر، فعند عدم بث المباراة لماذا نقوم بلعب مباريات الدوري، أهي منافسة بين اللاعبين فقط، ولا ينفع ما حدث، فالمباراة كانت خطوة أولى لبدأ خوض المباريات مرة أخرى بإستاد القاهرة".

وأكد عامر حسين بأن الأمر لن يمر مرور الكرام وسيكون هناك وقفه بين المسئولين لعدم تكرار ما حدث مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر عامر حسين يوضح أزمة بث مباراة وادي دجلة والاتحاد - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 06:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق