عاجل

اخبار الرياضة في مصر بالفيديو – دجلة يخطف الفوز من زعيم الثغر في مباراة سرية - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 07:46 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق وادي دجلة فوزه الأول ببطولة الدوري هذا الموسم بعدما تغلب مساء اليوم السبت علي الاتحاد السكندري بهدف للاشئ في المباراة التي أقيمت علي استاد القاهرة الدولي.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وشهدت اخر 15 دقيقة في اللقاء اثارة كبيرة ، حيث منع محمود شعبان لاعب الاتحاد رأسية لاعب دجلة من دخول الشباك ليتم احتساب ركلة جزاء وطرد لاعب زعيم الثغر في الدقيقة 77.

ليضيع عرفة السيد مهاجم دجلة ركلة الجزاء وفرصة تقدم فريقه في الدقيقة  78 ، قبل أن ينجح زميله حسام عرفات في خطف هدف الفوز من تسديدة رائعة سكنت شباك الاتحاد بالدقيقة 79 وتعلن عن فوز دجلة بالثلاث نقاط.

وأقيمت المباراة في اجواء غامضة حيث لم يتم بث المباراة بعد رفض مسئولي دجلة لذلك بسبب عدم اتفاقهم مع الشركة الراعية علي حقوق بث اللقاء ، مع تأخر انطلاق المباراة لمدة 15 دقيقة كاملة.

رفع وادي دجلة رصيده الي 3 نقاط في المركز العاشر بعدما خسر في الجولة الأولي أمام بتروجت 1-0 ، بينما حقق الاتحاد السكندري الفوز علي المقاولون العرب في الجولة الأولي بنتيجة 3-1  ليتجمد رصيده عند نفس الرصيد في المركز الخامس.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر بالفيديو – دجلة يخطف الفوز من زعيم الثغر في مباراة سرية - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 07:46 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق