اخبار الرياضة في مصر أبو ريدة : الأمن عنصر أساسي لعودة الجماهير وتحية للزمالك - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 07:46 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشار هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هناك عدد كبير من الشروط يجب أن تتوافر من أجل عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات، وأهمها إيجاد صيغة توافقية وموافقة مع الأمن، وتوافر الإمكانيات الأمنية داخل الملاعب.

وأبدى أبوريدة إعجابه بمبادرة نادي الزمالك من أجل عودة الجماهير وهي بعمل المشجعين لإستمارة والحصول على بطاقات تحمل الأسم والعنوان وصورة حاملة يتم تقديمها عند شراء التذاكر.

وقال رئيس اتحاد الكرة في تصريحات لبرنامج "ستاد مصر" :"مبادرة الزمالك لإدخال الجماهير وطريقة توزيع التذاكر جيدة للغاية، ويجب لى الأندية التنسيق والمساعدة من أجل إنجاح مساعي الجميع لعودة المشجعين، والعمل مع اتحاد الكرة في منظومة متكاملة".

وأضاف: "عودة الجماهير من أولويات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، وندرس الملف من جميع الجهات وأهمها الأمنية، لأن الأمن عنصر أساسي لعودة المشجعين مرة أخرى إلى المدرجات".

وتابع: "يجب النظر إلى إمكانيات الاستادات والملاعب وهل هي مجهزة لإستقبال الجماهير أم لا، وعلى كل الأطراف أن تتعاون من أجل إنجاح هذا الملف".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر أبو ريدة : الأمن عنصر أساسي لعودة الجماهير وتحية للزمالك - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 07:46 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق