الرياضة اليوم فيديو.. خطة أحمد الشيخ للعودة «السريعة» للأهلي والانضمام للمنتخب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد الشيخ، لاعب فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، إن الفريق يجتهد ويخطط لتحقيق إنجاز جيد خلال موسم الدوري الممتاز.

وأجاب الشيخ، عن ظهوره بمستوى جيد مع فريقه الحالي بعكس مستواه مع الأهلي، خلال لقائه مع برنامج «ستاد مصر»، المذاع على قناة «أون سبورت»، بقوله: «أنا ملعبتش مع النادي الأهلي عشان نقول إن كميتي كانت ماشية معاه أو لا، أيًا كان ما حدث معي في الأهلي لكنني استفدت منه كثيرًا، صحيح أنني لم أحصل على فرصتي بشكل كويس، ولكن كفاية حب جماهير القلعة الحمراء لي، فهذا يكفيني»، مردفًا: «وفي النهاية ربنا لن يضيع تعب أحدًا».

وعن خطته القادمة والعودة للأهلي مجددًا، قال «أنا موجود في بيتي مع مصر المقاصة، أنا مركز كويس أوي لإظهار كل مهارتي للموجودين هنا، والجميع هنا يريد مساعدتي لأكون بنفس المستوى الذي ظهرت به في أول موسم لي، وإن شاء الله ربنا هيكرمنا».

شاهد أيضا

وعن رغبته في توجيه رسالة لأي مسؤول، رد الشيخ: «أنا لا أوجه رسائل لأحد، فتعبي ومجهودي هو ما يرسل الرسائل، فمن خلال الملعب الجماهير تستطيع تقييمي».

وواصل الشيخ حديثه: «أي لاعب يحلم بالانضمام للمنتخب الوطني، وإن شاء الله هطور من نفسي لأكون متواجد مع المنتخب».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم فيديو.. خطة أحمد الشيخ للعودة «السريعة» للأهلي والانضمام للمنتخب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق