اخبار الرياضة في مصر شريف عبد القادر يتحدث حول اختيارات المنتخب في تصفيات مونديال روسيا - اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 08:10 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد شريف عبد القادر الناقد الرياضي ورئيس القسم الرياضي بجريدة الشروق أن اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول استعدادا لمباراة الكونغو برازافيل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي كأس العالم روسيا 2018 ليست جيدة وهناك علامات استفهام كبيرة عليها.

وأضاف شريف عبد القادر أن قائمة المنتخب بها العديد من الأسماء التي لم تثبت وجودها في الدوري هذا الموسم رغم كونها تلعب في أندية القمة بالمسابقة ، مشيرا الي أن هناك لاعبين تألقوا في الجولات الثلاثة الأولي من البطولة ولم يتم اختيارهم للقائمة.

وأشار الي أن مواجهة الكونغو الديمقراطية صعبة في بداية مشوار المنتخب الوطني بالتصفيات ويحتاج الي قائمة جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الجاهزين لخوض تلك المباراة في بداية الطريق الي المونديل الذي غابت مصر عن الظهور به منذ 26 عاما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر شريف عبد القادر يتحدث حول اختيارات المنتخب في تصفيات مونديال روسيا - اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 08:10 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق