الرياضة اليوم مروان محسن يُثير استياء حسام البدري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسطير حالة من الغضب العارم على حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بسبب إصابة مروان محسن، مهاجم الفريق، وخاصة بعد جلسته مع خالد محمود، طبيب القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق، أن البدري عقد جلسة مع طبيب الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، للاستفسار عن موعد عودة مروان محسن إلى تدريبات الأهلي للمشاركة في المباريات في ظل عدم قناعته بقدرات ثلاثي الهجوم عمرو جمال، وجون أنطوي، وعماد متعب.

شاهد أيضا

طبيب الأهلي قال لحسام البدري، إن مروان محسن يتبقى له فترة تترواح ما بين 3:4 أسابيع للشفاء تمامًا من آلام الحوض، مشيرًا إلى أن اللاعب من الممكن العودة إلى التدريبات، ولكن ستتبقى بعض الآلام وسيحتاج إلى الحقن المسكنة على فترات.

وتابع المصدر أن البدري سيطرت عليه من الغضب بسبب طول فترة شفاء اللاعب، وطلب من الطبيب سرعة تجهيز مروان، وجاء رد الطبيب أنه ملتزم بالبرنامج التأهيلي الذي تلقاه اللاعب في ألمانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مروان محسن يُثير استياء حسام البدري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق