الرياضة اليوم مستشفى الأهلي.. «دوار أنطوي وتأهيل محسن وأشعة باسم»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - أحمد شحاته- أحمد خالد

قال خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، إن باسم علي، ظهير أيمن الفريق، سيجري أشعة على قدمه غدًا الإثنين، لمعرفة حجم التئام المزق الذي أصيب به خلال لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف "محمود"، أن باسم سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بناء على النتيجة التي ستظهرها الأشعة، مؤكدا أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد 10 أيام.

شاهد أيضا

وعن مهاجم الفريق مروان محسن، قال طبيب الأهلي إنه "يواصل أداء برنامجه التأهيلي في صالة الجيم بالنادي، للتخلص من التهابات الحوض، وسيبدأ تدريبات الجري حول الملعب بعد أسبوع من الآن، وسيشارك في التدريبات الجماعية تدريجيًا".

من جهة أخرى، شعر الغاني جون أنطوي، بدوار خلال مشاركته في المران الصباحي - اليوم الأحد - حيث أشار الدكتور خالد محمود إلى أن اللاعب استكمل المران بشكل طبيعي، وحالته مستقرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم مستشفى الأهلي.. «دوار أنطوي وتأهيل محسن وأشعة باسم» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق