اخبار الرياضة في مصر فتحي: الانضمام لجهاز الزمالك شرف كبير .. مؤمن سليمان أستاذي - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 09:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أعرب عمرو فتحي المدرب المساعد الجديد للزمالك عن سعادته الكبيرة لتوليه منصبه الجديد في الفريق الأبيض.

أكد فتحي في تصريحات صحفية أنه علم بقرار توليه المنصب الجديد منذ ساعات عن طريق مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك.

وقال مدرب الأسيوطي الأسبق: "سعيد جدًا بإنضمامي لجهاز الزمالك وهو شرف كبير لي، وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية، واكسب ثقة الجماهير في الفترة القادمة".

وتابع فتحي: "سبق وأن عملت تحت يد مؤمن سليمان في الأسيوطي بيننا تفاهم كبير سيصب في مصلحة اللاعبين والزمالك، هو معلمي واستفد كثيرًا منه، وهو السبب الرئيسي لإنضمامي إلى الجهاز الفني".

وأشار إلى أنه سيتواجد في تدريبات الزمالك غدًا، استعدادًا لمواجهة الزمالك لنظيره صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

واختتم فتحي تصريحاته: "أعلم المهمة في المباراة النهائية في غاية الصعوبة، ولكن سنعمل بجهد كبير لتحقيق اللقب الغائب، والزمالك قادر على ذلك".

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر فتحي: الانضمام لجهاز الزمالك شرف كبير .. مؤمن سليمان أستاذي - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 09:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق