اخبار الرياضة في مصر مستشفي الأهلي .. اقتراب عودة باسم علي واختبار طبي لعاشور ومروان - اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 10:22 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن باسم علي، ظهير أيمن الفريق، اقترب من الشفاء من إصابة التمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي، ضمن الجولة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال طبيب الأهلي لموقع النادي الرسمي إن تمزق العضلة الخلفية الذي يعاني منه اللاعب إلتئم بنسبة 90%، مشيراً إلى أن اللاعب ينفذ برنامجه التأهيلي بشكل جيد.

في نفس السياق ، بدأ مروان محسن مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب خلال مران الفريق مساء اليوم الاثنين ، ويخضع اللاعب لتنفيذ برنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، للتخلص من إلتهابات الحوض، التي أبعدته عن المباريات في الفترة الأخيرة وسيخضع سيخضع لفحص طبي بعد أسبوع من الآن لتحديد موعد عودته للتدريبات.

وتعرض حسام عاشور لاعب وسط الفريق لكدمة في أنكل القدم خلال المران لكنه ليس بحاجة لاجراء أشعة علي قدمه ، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع إلى اختبار طبي قبل مران الغد، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر مستشفي الأهلي .. اقتراب عودة باسم علي واختبار طبي لعاشور ومروان - اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2016 10:22 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق