الرياضة اليوم «شطة»: «لو الزمالك بعت شكوى بخصوص الحكام هيضحك الناس عليه»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سخر عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من الأنباء المتداولة بشأن نية نادي الزمالك في التقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وأضاف شطة، عبر برنامج كلام في الجون، الذي يذاع عبر إذاعة ميجا إف إم، "الزمالك لو بعت هيضحك الناس عليه.. هو عايز يجيب حكم بطريقته يعني؟".

وتابع "الحكم تم اختياره بالإجماع ولدينا تصنيفات من الحكام، وهو من حكام النخبة وأدار مباريات المستوى الأول وأعلى بطولات في القارة الأفريقية".

وأوضح أن المشكلة أن اللائحة تمنع اختيار حكام من نفس المناطق، فالقارة مُقسمة لمناطق وتم استبعاد 18 حكمًا من الشمال والجنوب حتى استقر الأمر على 3 أسماء استبعدنا أقلهم وأسندنا الذهاب للكيني أومينو والإياب للجامبي جاساما.

شاهد أيضا

وأردف "الزمالك يريد خلق مبررات منذ الآن، مكررًا ماذا يعيب الحكم الكيني؟ فليأتي بكل المباريات التي أدارها هذه السنة.. اشمعنى صن داونز لماذا لم يشتكي ولماذا نحن فقط من نخلق المبررات".

وتابع "أريد أن يفوز الزمالك بالبطولة، رغم أن هذا يتعارض مع موقع عملي لكن أريد بالفعل فوز الزمالك بالبطولة".

وواصل حديثه "التبريرات تضرب بالفريق، والتشكيك في الحكم بدون أسباب مقنعة يضر الزمالك".

واختتم "لا أحد يتدخل في اختيار الحكم سواء لجنة المسابقات أو المكتب التنفيذي.. لجنة الحكام منعزلة تماما ويديرها السوداني مجدي شمس الدين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم «شطة»: «لو الزمالك بعت شكوى بخصوص الحكام هيضحك الناس عليه» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق