الرياضة اليوم كواليس «خناقة» خالد لطيف وأحمد مجاهد بسبب «دبي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر بمجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل المشادة الكلامية التي اندلعت بين أحمد مجاهد وخالد لطيف، عضوي المجلس، في اجتماع الجبلاية الذي عقد أمس الإثنين.

وبدأت الأزمة عندما طالب خالد لطيف أن يرأس بعثة منتخب الكرة الشاطئية في كأس القارات، تكريمًا له على إنجاز كرة الصالات بالحصول على المركز الثامن بكأس العالم، ليبدي أحمد مجاهد اعتراضه، مؤكدًا أنه وفقا لسياسة "الدور" سيرأس البعثة كرم كردي عضو المجلس، بعدما تم تكليف حازم الهواري عضو المجلس برئاسة بعثة المنتخب الأول في لقاء الكونغو بتصفيات كأس العالم.

شاهد أيضا

وأوضح المصدر، أن خالد لطيف هدد بإفساد دوري القسم الثاني، فرد مجاهد قائلًا "طب علشان اللي انت بتقوله ده مش هتسافر دبي"، وسط مشادة كلامية حادة بينهما، قبل أن يتدخل أعضاء المجلس لاحتواء الموقف.

وتجددت الأزمة بين عضوي المجلس مرة أخرى بسبب القائمة الدولية للحكام، حيث اعترض لطيف على ضم طارق سامي لحكام الكرة الخماسية، وطلب ضم عاطف حسين، وهو ما اعترض عليه مجاهد، باعتبار الأخير لا يشارك في إدارة مباريات الدوري، ولا يحق له الانضمام للقائمة الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم كواليس «خناقة» خالد لطيف وأحمد مجاهد بسبب «دبي» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق