اخبار الرياضة في مصر مدرب زامبيا يفتح باب عودة مايوكا إلى المنتخب - اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 06:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

وضع ويدسون نيراندا المدير الفني لمنتخب زامبيا، مهاجم الزمالك ايمانويل مايوكا ضمن قائمة تضم عدد من اللاعبين يسعى الى ضمهم خلال الفترة المقبلة لقائمة المنتخب.

مايوكا لم يتم استدعائه ضمن قائمة منتخب زامبيا والتي تستعد لمواجهة نيجيريا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من الجزائر والكاميرون.

وقال المدرب الزامبي في تصريحات عبر صحيفة : "سوبر سبورت": " نسعى الى تكوين فريق يضم خليط من اللاعبين ذوي الخبرات والشباب، وهي خطتنا من اجل ان نتخطى المجموعات ونصل الى كأس العالم".

وأضاف: " القائمة الحالية للفريق قد تشهد تغيرات في الفترة المقبلة، فنحن نضع عدد من اللاعبين في حساباتنا أمثال ايمانويل مايوكا لاعب الزمالك".

وتابع: "مايوكا لديه فرصة للإنضمام الى المنتخب، فهو يقدم مستوى متميز مع الزمالك في الفترة الماضية، هذا بالإضافة لبعض اللاعبين الأخرين".

يذكر ان مايوكا لم يشارك مع الزمالك هذا الموسم سوى لدقائق معدودة في مباراة النصر للتعدين في الدوري، فيما ابتعد عن المشاركة في دوري ابطال افريقيا خاصة بعد قدوم مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر مدرب زامبيا يفتح باب عودة مايوكا إلى المنتخب - اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 06:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق