اخبار الرياضة في مصر تعثر انتقال كاسونجو لاعب الاتحاد إلى بنى ياس الإماراتى - اليوم الأحد 1 يناير 2017 06:41 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 969 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار-  

تعثرت صفقة انتقال الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى نادي بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار حتى نهاية الموسم.

وتضاربت الأنباء المتداولة من داخل النادي عن أسباب تعثر الصفقة حيث تؤكد الرواية الرسمية أن اللاعب هو من رفض الانتقال إلى بني ياس بسبب موقع الأخير في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإماراتي، بينما هناك رواية أخرى تؤكد أن مسئولي النادي الإماراتي هم من تراجعوا عن اتمام الصفقة بسبب المستوى المتواضع الذى ظهر عليه اللاعب خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلى والتي انتهت بالتعادل 1-1 .

وتدرس إدارة نادي الاتحاد السكندري مجموعة من العروض لاحتراف اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لسداد مستحقات اللاعبين بالفريق في ظل حالة التذمر التي تسيطر على الجهاز الفني واللاعبين من تأخر المستحقات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في مصر تعثر انتقال كاسونجو لاعب الاتحاد إلى بنى ياس الإماراتى - اليوم الأحد 1 يناير 2017 06:41 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق