الرياضة اليوم فيديو.. مرتضى منصور: باسم مرسي لو ماجددش عقده «مش هيلعب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن باسم مرسي، مهاجم الفريق، انتظم في تدريبات الناشئين، مشيرًا إلى أن النادي سيرحب بتوقيع اللاعب على تجديد تعاقده مع النادي، مع إمكانية إعارته أو بيعه بعد ذلك.

وأضاف منصور، خلال مداخلته الهاتفية، ببرنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة «on sport»، أن استمرار «باسم» حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، ومشاركته في المباريات بشكل طبيعي «أمر مرفوض»، معلقًا «واحدة ست بتطلق ورافعة قضية خلع على جوزها، مش هيروح يجيب لها ألماظات ويشيكها، إحنا مش هنربي ابن الجيران، أنا مش هقعد ألاعبك وتجيب أهداف».

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أنه من غير المنطقي أن يوافق على مشاركة لاعب سينتهى عقده بعد 6 أشهر، على حساب أحمد جعفر المتبقي في عقده 4 مواسم، ومايوكا الذي يتبقى في عقده موسمين.

شاهد أيضا

واستكمل، أن النادي لا يقف في طريق لاعبيه، وأن مصطفى فتحي، ومحمود كهربا، وعمر جابر، خير دليل على هذا الكلام.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرياضة اليوم فيديو.. مرتضى منصور: باسم مرسي لو ماجددش عقده «مش هيلعب» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق