الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / اليوم السابع - رياضة

اخبار الرياضة: أحمد دويدار يظهر فى الزمالك خلال راحة المنتخب


الرياضة اليوم: حضر أحمد دويدار، مدافع الزمالك لمقر النادى صباح اليوم مستغلا حصوله على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من معسكر المنتخب الوطنى، الذى يستعد للمشاركة فى أمم إفريقيا 2017.

 

أحمد دويدار يطير مع المنتخب للجابون غدا

ومنح الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر راحة سلبية لمدة 24 ساعة للاعبى الفراعنة قبل السفر إلى الجابون غدا استعدادا للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا التى ستنطلق السبت المقبل وسيتواجد أحمد دويدار ضمن بعثة الفراعنة بالبطولة.

 

أحمد دويدار يصافح لاعبى الزمالك

وتواجد أحمد دويدار فى مقر الزمالك أثناء إقامة التدريب الجماعى وقام بمصافحة اللاعبين والجهاز الفنى وتمنى له الجميع التوفيق مع المنتخب فى أمم الجابون والعودة بعد إحراز اللقب.

 

أحمد دويدار أعلن عدم تجديد عقده

وسبق وطلب أحمد دويدار من مسئولى نادى الزمالك تحديد مصيره خلال الفترة القادمة بعدما أعلن عدم تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى وتوصله لاتفاق نهائى مع أحد الأندية الكويتية للحصول على خدماته مع بداية الموسم القادم وعرض الرحيل فى يناير الحالى نظير التنازل عن مستحقاته المالية البالغة مليون و750 ألف جنيه وهو ما ينتظر حسمه خلال الساعات القليلة القادمة.

واخيرا: اخبار الرياضة: أحمد دويدار يظهر فى الزمالك خلال راحة المنتخب - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة
تحياتنا.

قد تقرأ أيضا