الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر الشروق تكشف الحقيقة الكاملة لزيادة راتب البدري في الأهلي - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 02:17 مساءً

اخر الاخبار-  

أكد  مصدر مسؤول في النادي الأهلي  في تصريحات خاصة لـ" الشروق " ان الجدل الدائر في الوقت الحالي حول طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مضاعفة راتبه، لايعبر عن حقيقة الاوضاع داخل النادي الأهلي ، مشيرا الى ان الارقام الحقيقية بعيدة عن كل ماتداولته التقارير الصحفية خلال تلك الفترة.

وقال المصدر :" حسام البدري لايتقاضى 250 الف جنيه خالصة الضرائب، بمعنى ان النادي قد يتحمل مايقرب من 325 الف جنيه راتبا له في الوقت الحالي وهو امر غير صحيح ، وانما يحصل على 200 الف جنيه ، ويتحمل النادي قيمة الضرائب التي تفرض على الجهاز الفني ، وهي تقدر تقريبا بنحو 65 الف جنيه شهريا .".

وعن حصوله على 400 الف جنيه في الشهرين الماضيين قال " 200 الف جنيه ، كان راتب شهر مارس الذي تقاضاه البدري من خزينة النادي ، لااعلم اذا كان  حصل على اموال اخرى من رئيس النادي ام لا ، لكن في النهاية عندما يقدم محمود طاهر على مثل هذه الخطوة يكون بعلمنا في النادي وهو مالم يحدث على الإطلاق .".

وحول طلب المدير الفني الزيادة قال " لايهم مااذا كان طلب الزيادة ام لا ،  لكن المحصلة النهائية هو ان لجنة الكرة اقرت بالفعل احقيته في الزيادة، فالراتب الذي يتقاضاه البدري في الوقت الحالي لايتناسب مع الانجازات التي يحققها مع الفريق، بالنظر الى المديرين الفنيين الاجانب السابقين، وبمقارنة بالمديرن الفنيين في الاندية المنافسة، خاصة الاجنبي يكلف النادي مالايقل عن مليون جنيه.".

وحول الراتب الجديد الي سيتقاضاه البدري قال " سيصل الى 350 الف جنيه خالصة الضرائب ، وسنتحمل مايقرب من 90 الف جنيه ضرائب .".

واخيرا: اخبار الرياضة في مصر الشروق تكشف الحقيقة الكاملة لزيادة راتب البدري في الأهلي - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 02:17 مساءً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

قد تقرأ أيضا