الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - محمود طاهر يحضر ودية الأهلى ومنتخب الهند غدا

الرياضة اليوم: قرر محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى ومعه اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى حضور مباراة كرة القدم بين فريق الأهلى مواليد 2002، مع منتخب الهند تحت 16 عاما، والمقرر لها فى الساعة الرابعة عصر غد "السبت"على ملاعب فرع النادى بمدينة نصر.

 

وتأتى المباراة فى احتفالات الهند بمرور 70 عاما على الاستقلال، والعلاقات الدبلوماسية مع مصر، بالإضافة إلى الاحتفال أيضا بمرور 5 أعوام على مهرجان الهند على ضفاف النيل، حيث تعد هذه الزيارة الأولى لفريق كرة قدم هندى إلى مصر، حيث لم يسبق أن زار أى فريق هندى القاهرة للعب وديا أو رسميا من قبل.

 

من المقرر أن يحضر السفير الهندى سانجاى باتاتشاريا المباراة، ومندوب من وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى العاملين فى السفارة الهندية بالقاهرة.

 

وكانت السفارة الهندية أقامت مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء الماضى للإعلان عن تفاصيل المباراة ومشاركة النادى الأهلى لها فى احتفالات عيد الاستقلال الـ70 ومرور 70 عاما أيضا على العلاقات الدبلوماسية مع مصر، حضر المؤتمر السفير الهندى والكابتن سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى.

واخيرا: الرياضة اليوم - محمود طاهر يحضر ودية الأهلى ومنتخب الهند غدا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا