الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / التحرير الإخبـاري

الرياضة اليوم الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع ريتشارد بريندلي

مصر اليوم حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة التفاوض مع الإنجليزي ريتشارد بريندلي لاعب فريق كوليشيستر يونايتد الذي يشارك في الدرجة الثانية بإنجلترا، مؤكدا أن اللاعب خارج حسابات النادي الآبيض. 

وأضاف المصدر أن أبرز المشاكل هي عدم امتلاك اللاعب الجنسية المصرية، حيث أن أصوله تنحدر لمصر بسبب الجد من ناحية الأم ولكنه لا يمتلك جواز سفر مصري وبالتالي لا يمكن التفكير في ضمه حيث سيتم استغراق وقت طويل لاتمام الإجراءات. 

واختتم المصدر أن الجهاز الفني لا يعرف أي معلومات عن اللاعب، وبالتالي من الصعب تقييمه بالإضافة لعدم الحاجة حتى الآن لمدافع أيمن.

واخيرا: الرياضة اليوم الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع ريتشارد بريندلي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

قد تقرأ أيضا