الارشيف / الرياضة / الرياضة المصرية / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - هانى زادة يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أجوجو

  • 1/2
  • 2/2

الرياضة اليوم: كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حقيقة تعرض ناديه لخصم 6 نقاط من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولى – فيفا- بسبب المستحقات الخاصة بالغانى أجوجو.

 

أكد زادة لـ"اليوم السابع" سددنا ما يقارب من 400 ألف دولار للغانى أجوجو من أصل 800 ألف، وهو أمر جيد فى ظل الأزمات المالية التى تواجه القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة، بسبب الديون المتراكمة قبل قدوم مجلس مرتضى منصور وخاصة مستحقات اللاعبين التى تتخطى حاجز الـ50 مليون جنيه.

 

أضاف عضو الزمالك، تعرض الزمالك لخصم نقاط بسبب أجوجو أمر بعيد حالياً، خاصة أن ملف أجوجو لم يحول بعد إلى لجنة الانضباط وفى حالة تحويله سيتم أخذ فترة طويلة للبت فيه، ولن يكون قراراً نهائياً خاصة أن من حق الزمالك الاستئناف على قرار لجنة الانضباط.

 

تابع هانى زادة، أن الأزمة التى واجهت الزمالك مؤخراً هى صعوبة الحصول على عملة صعبة لإرسالها لأجوجو، وتم توفير 50 ألف دولار سيتم تحويلها للاعب ومحاميه يوم الأحد المقبل بعد توقيع المستشار مرتضى منصور على شيك الصرف، وأن ما تردد على لسان مسئولى الجبلاية خطأ.

واخيرا: الرياضة اليوم - هانى زادة يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أجوجو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا