الرياضة اليوم - الداخلية عن توقيع بنجامين لسموحة: سنعاقب اللاعب فى حالة واحدة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: قال علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، إنه لا يستطيع توقيع أى عقوبات ضد الغانى بنجامين مهاجم الفريق بعد أن وقّع الأخير على عقود رسمية مع سموحة تمهيدا للانضمام لصفوفه فى الموسم الجديد.

 

وأكد عبد العال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن بنجامين استغل حقه كاملا من خلال سداد الشرط الجزائى ومن ثم الرحيل، مضيفا: "لا أستطيع معاقبة اللاعب إلا فى حالة واحدة وهى أننى أشعر بتخاذله فى المباريات القادمة والمتبقية من عمر الدورى".

 

تابع: "الجميع شاهد على ما يبذله اللاعب من جهد من الفريق، وكيف قدّم مباراة ومستوى متميز للغاية فى لقاء المصرى البورسعيدى أمس، وعموما حين قام ثنائى الداخلية السابق حسام باولو وأحمد تمساح بالتوقيع لسموحة قبل نهاية الموسم بسبب انتهاء عقودهما مع الفريق لم استطع وقتها الوقوف أمام مستقبلهما أو حتى معاقبتهما لأنهما بذلا جهدا كبيرا ولم يدّخرا أى نقطة عرق حتى آخر دقيقة من عمر مسابقة الدورى".

مصر 24 : - الرياضة اليوم - الداخلية عن توقيع بنجامين لسموحة: سنعاقب اللاعب فى حالة واحدة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - الداخلية عن توقيع بنجامين لسموحة: سنعاقب اللاعب فى حالة واحدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق