الرياضة اليوم - قبل الصدام النارى الليلة.. هل يكرر الإنتاج الحربى الفوز على النصر للتعدين؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: يستضيف النصر للتعدين نظيره الإنتاج الحربى فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد أسوان فى مباراة قوية على أصحاب الأرض الذين يبحثون الخروج بالثلاث نقاط والتمسك بأمل الهروب من منطقة الهبوط بجدول الدورى بعدما حل فى المركز الـ17 برصيد 22 نقطة، حيث حث أحمد كشرى المدير الفنى لاعبيه على ضرورة تقديم أفضل مستوى والتمسك بأمل البقاء حتى آخر نفس.

فيما يتطلع الإنتاج الحربى لتحقيق الفوز والعودة من أسوان بالثلاث نقاط لتحسين مركزه هو الآخر بعدما حل فى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة ويبحث تأمين موقفه والهروب من دوامة الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية، الذى اشتعل مؤخرًا بين فرق القاع بجدول مسابقة الدورى العام.

 

وتعد مواجهة الناديين الليلة هى الثانية فى تاريخ لقاءاتهما معاً، حيث انتهت المباراة الأولى فى الدور الأول لدورى هذا الموسم على استاد السلام بفوز صعب للعجلات الحربية بهدفين مقابل هدف، تقدم وليد حسن للإنتاج في الشوط الأول، وتعادل هيثم الفيل للضيوف، قبل أن يحسم محمود فتح الله النقاط الثلاث من ضربة حرة، طرد على أثرها هشام عبدالحميد مدافع التعدين، وأدار المباراة الحكم بدوى حميدة.

مصر 24 : - الرياضة اليوم - قبل الصدام النارى الليلة.. هل يكرر الإنتاج الحربى الفوز على النصر للتعدين؟ مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - قبل الصدام النارى الليلة.. هل يكرر الإنتاج الحربى الفوز على النصر للتعدين؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق