الرياضة اليوم - رمضان صبحى ينشر صورة له من تدريبات ستوك سيتى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: نشر نجم الكرة المصرى رمضان صبحى صورة له من أحد تدريبات فريقه الإنجليزى ستوك سيتى، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وقبل يومين احتفل صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، بعيد ميلاد الطفل برادلى لورى، الذى يعانى من مرض "السرطان". وكتب رمضان صبحى عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "برادلى لورى يحتفل بعيد ميلاده السادس اليوم.. أسطورة".

واستطاع الطفل براد لورى أن يخطف الأضواء طوال الأشهر الماضية من الجميع بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث يحرص على الذهاب إلى ملعب "ستاديوم أوف لايت" لمساندة ناديه المفضل سندرلاند رغم معاناته من مرض السرطان، وهو الأمر الذى أثار تعاطف الجميع مع الطفل الذى لُقب بـ"الطفل المُلهم".

 

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 

لا تفوتك

واخيرا: الرياضة اليوم - رمضان صبحى ينشر صورة له من تدريبات ستوك سيتى - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليوم السابع - رياضة تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق