الرياضة اليوم التعادل يحسم موقعة «الدراويش والذئاب» في الدوري الممتاز

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث حسم التعادل الإيجابي مباراة الإسماعيلي مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز. 

تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب كريم بامبو، قبل أن يعادل المقاولون النتيجة في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب كريم مصطفى. 

شاهد أيضا

وبهذا التعادل يحصل كل فريق على نقطة وحيدة، ليرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 41 ويصعد إلى المركز السادس، ويرتفع أيضا رصيد المقاولون إلى النقطة 35 ويبقى في المركز الحادي عشر بجدول الدوري. 

واخيرا: الرياضة اليوم التعادل يحسم موقعة «الدراويش والذئاب» في الدوري الممتاز - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق