الرياضة اليوم - بالفيديو.. الإنتاج يتقدم على التعدين بهدف "أوكرى" فى الشوط الأول

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم: انتهى الشوط الأول من مباراة الإنتاج الحربى والنصر للتعدين، المقامة بينهما حالياً على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بنتيجة 1/0 لصالح الإنتاج.

 

بدأت أحداث الشوط الأول من اللقاء بحذر من كل الفريقين، وانحصرت الكرة فى منطقة وسط الملعب بالتناوب بين لاعبى التعدين والإنتاج، ولم يشن أى منهما هجمة تذكر على مرمى الآخر، وبعد مرور 30 دقيقة نجح الفريق الحربى فى أختراق دفاعات التعدين وسجل الأثيوبى أوميد أوكلا هدف التقدم.

 

وفى الدقيقة 35 سدد هيثم مصطفى لاعب التعدين أخطر كرة لفريقه على مرمى الإنتاج، إلا أن الحارس عامر عامر كان بالمرصاد، وفى الدقيقة 36 احتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء صحيحة للنصر للتعدين بعدما ارتطمت الكرة بيد عمر السعيد داخل منطقة جزاء الإنتاج، وسدد الركلة فال عبد القادر ونجح عامر عامر فى التصدى لها ليحافظ على تقدم فريقه فى الشوط الأول.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، فيما يحتل النصر للتعدين المركز الـ17 برصيد 22 نقطة.

 

مصر 24 : - الرياضة اليوم - بالفيديو.. الإنتاج يتقدم على التعدين بهدف "أوكرى" فى الشوط الأول مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع - رياضة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم - بالفيديو.. الإنتاج يتقدم على التعدين بهدف "أوكرى" فى الشوط الأول".

أخبار ذات صلة

0 تعليق